علاج الضعف الجنسي



مشكلة الضعف الجنسي أو عدم انتصاب العضو الذكري مشكلة باتت تؤرق العديد من الرجال خصوصا مع تغير نمط عيش المجتمع في السنوات الأخيرة، في هذا المقال سنعرض عليم بعض العلاجات الطبيعية التي أمكن الاعتماد عليها من طرف بعض الأطباء.

يجب أن نلاحظ كذلك أن ما يقرب من 45 في المائة تقريبا من مسببات العجز أو الضعف ( الوهن) الجنسي عند الرجال هي في حقيقتها مسببات نفسية أو عاطفية ، أي أنها ليست عضوية أو فسيولوجية تختص بوظائف الأعضاء بل أنها سيكلوجية نفسية داخلية.و يأتي الخوف أو بالأصح القلق وهو ما يعرف بالخوف ولكن من المجهول يأتي في مقدمة 
هذه الأسباب إن لم يكن هو أهمها على الإطلاق.

كما انه يجب أن ننظر إلى الجنس لا باعتباره عملا قذرا مقززا وإنما باعتباره اتحاد صحي بين الرجل و المرأة .وعندما يسير الزوج والزوجة معا على هذه القاعدة ، فانه سوف ينعم هو وزوجته باللذة نتيجة المشاركة في الرغبة الكاملة والتجاوب الجنسي .


ومن الضروري جدا أن تعلم كل زوجة أن رغبة زوجها في رؤيتها عارية هو أمر عادي جدا ومشروع شرعا ودينا في جميع الأديان والمذاهب، كما انه مهيج للجنس عند الزوج بصورة أجمعت عليها الآراء الطبية والنفسية في جميع المحافل الدولية،وان الزوجة الذكية هي التي تغازل زوجها وتستحث همته الجنسية بهذا الأسلوب والذي قد يبدو غير مقصود منها.
كما يجب علينا أن نعلم جميعا أن الزواج الناجح لا يعدو أكثر من كونه اندماج واتحاد بين شخصين في فكرهما وسلوكهما وجسديهما أيضا.
ونورد فيما يلي الوصفات العلاجية لهذا الموضوع الذي قلما تكلم عنه الناس فاعتباره موضوع يستحى الكلام عنه.

 طرق علاج الضعف الجنسي وضعف الانتصاب الذكري عند الرجل:
الازخر- طيب العرب - تين مكة

يستعمل (الازخر- طيب العرب - تين مكة) وتعرف هذه الأسماء في بلاد الشام, أما في مصر فهي معروفة باسم فلفل وأما في الهند موطنه الأصلي فيعرف باسم الكاد الهندي أو جوز الاريكا، وهو عموما نجيل عالي يحتوي على الثمار والتي تشبه البندق إلى حد كبير ولكنها صماء أي لا يوجد بداخل تجويفها بذرة تتحرك.وتشبه أيضا ثمرة جوزة الطيب ولكن شكلها يشبه بصورة أدق الشكل المخروطي مثل النحلة التي يلعب بها الأولاد.
الفوفل يستخدم ي كثير من الوصفات الشعبية الاخرى فهو مقو ويمنع التعب .كما تحتوي ثمار الكاد الهندي على مادة مخدرة لطيفة ، وليست ضارة إذا ما استخدمت باعتدال، ويقتصر تأثيرها على إحداث تنبيه معتدل ، وشعور بالارتياح مع قوة التحمل.

طريقة الاستخدام:
هو أن يعطى( الازخر- طيب العرب - تين مكة – فوفل) مسحوقا ناعما بمعدل 2 ملعقة صغيرة مع عسل النحل النقي مرة واحدة في اليوم بعد الوجبة الغذائية مباشرة والتي ينوي الزوج فيها مباشرة زوجته ولا حياء في العلم.

الوصفة السريعة المجربة:
تخلط ملعقة من حبة البركة مع ملعقة لبان دكر نظيف وجيد أي انه يكون ( كبير الحجم فاتح اللون طري الملمس )، يضرب في المطحنة جيدا أولا بأول ،ثم يضاف على المخلوط بعد إخراجه من المطحنة يضاف نفس المقدار من زيت الزيتون ، ونفس المقدار من العسل الحر الصافي ، ويؤخذ لعوقا بعد الفطور مباشرة ، فان ذلك يثير الشهوة عند الذكور، ولو يأس منها (طريقة معروفة ومجربة عند كثير من الناس).

 بذور القرع وبذور الخيار:                                            
لمعالجة الضعف الجنسي تؤخذ كمية من بذور القرع وبذور الخيار وبذور الشمام  ، تقشر البذور جميعها وتدق دقا ناعما ويضاف إليها مقدار من السكر الناعم ، ويؤخذ منها كل يوم ثلاث ملاعق سفوفا ، فان ذلك يصلح الحال في ظرف اسبوع .ويشترط ان تكون البذور كلها يابسة و طبيعية ( بيو) .
الأغذية المعالجة للضعف الجنسي  
تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.
موضوع عن علاج الضعف الجنسي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متى يمكنك رؤية جنينك في السونار

طرد الجني من الجسم بعمل الحجامة

كسكس مغربي