المشاركات

عرض المشاركات من يناير ١٢, ٢٠١٨

 الأمراض التناسلية

 الضعف الجنسي: يُضاف نصف كوب من عصير البصل إلى كوب العسل، ويتم غلي المزيج على نار هادئة لمدة ( 20-60) دقيقة، وتُؤخذ ملعقة من المحضًر بعد كل وجبة، ويستمرّ على ذلك يوميًا حتى يحصل على النتيجة المطلوبة -بإذن الله تعالى-.

زيت الزيتون وعلاج سرطان الثدي

أكدت دراسة نُشرت في نوفمبر 1995 م، على (3564) امرأة مصابة بسرطان الثدي أن هناك علاقة عكسية بين احتمال حدوث سرطان الثدي وبين تناول زيت الزيتون، وأن الإكثار من زيت الزيتون ساهم في الوقاية من سرطان الثدي. وأكدت دراسة نُشرت في مجلة   Archieves of internal Medicine في أغسطس عام 1998م أن  تناول ملعقة طعام زيت لزيتون يوميًا يمكن أن تنقص من خطر حدوث سرطان الثدى بنسبة تصل إلى 40%. وقد اعتمدت هذه الدراسة على بحث نوعية الغذاء لدى أكثر من (60000) امرأة ما بين سن الأربعين، والسادسة والسابعة من العمر، وبعد ثلاث سنوات وجد الباحثون ان النساء اللواتي لم تصبن  بسرطان الثدي كنّ يتناولن كميات وفيرة من زيت الزيتون، ويعتبر الأطباء زيت الزيتون من العوامل والأسباب التي تقي من سرطان الثدي.

زيت الزيتون وعلاج السرطان

يعتبر السرطان هو سبب يُس الوفيّات في البلاد الأوربية، والغريب أن هناك اختلافات واضحة بين الدول الشمالية والغربية في البلاد الأوربية من ناحية، وبين الدول الجنوبية المطلة على حوض البحر الأبيض المتوسط من ناحية أخرى.  هل تدري لم؟ يعزو الباحثون سبب انخفاض معدل الوفيات من السرطان في حوض البحر المتوسط إلى غذاء سكان هذه البلاد الذي يشتمل على زيت الزيتون كمصدر أساسي للدهون، وعلى الخضراوات والفواكه والبقول.