المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر ١٢, ٢٠١٥

اصنعى مبيدك الحشري بنفسك بدون كيماويات

  اصنعى مبيدك الحشري بنفسك بالبيت بدون كيماويات طرد النمل بالكمون   يطبخ الحماض بالكمون مع الماء ويرش به البيت يطرد النمل من البيت.   قتل النمل بالكبريت إذا دق الكبريت الأصفر ونثر في حجر النمل قتلهن     طرد النمل بالكراوية تدق الكراوية وتوضع في جحور النمل تمنعهم من الخروج وتجبرهم على تغيير مكان الاقامة.

طرق طرد البراغيث من المنزل

صورة
  طرق طرد البراغيث من المنزل اصنع مبيدك الحشري بنفسك بالبيت بدون كيماويات   1- ماء الحنظل يرش المنزل بماء الحنظل (الماء الذي تم نقع ثمار الحنظل فيه) يقوم هذا المحلول بقتل البراغيث.   2- الحبة السوداء يرش البيت بطبيخ الحبة السوداء ( حبة البركة الشونيز) فان ذلك يقتل البراغيث باذن الله   3-الكندر والكبريت اذا طلي عود بالكبريت والكندر ووضع في مكان في البيت , فانه يطرد البراغيث من البيت بإذن الله .

طرد الذباب بدون مبيدات حشرية

صورة
اصنعى مبيدك الحشري بنفسك بالبيت بدون كيماويات   الطريقة الأولى اوراق الزيتون ورق الزيتون الأخضر يطبخ في الماء ويرش بمائه البيت يهرب الذباب بإذن الله.   الطريقة الثانية بذر الحرمل تنقع بذور الحرمل في الخل ويرش به البيت يهرب الذباب ولا يدخل للبيت.   الطريقة الثالثة مغلي الترمس اذا رش البيت بمغلي الترمس ( وهو الماء الذي تم غلي الترمس فيه )

طرد البق من البيت

صورة
اصنع مبيدك الحشري بنفسك بالبيت بدون كيماويات الطريقة1 يبخر البيت بالكمون يطرد البق نهائيا. الطريقة2 تبخير البيت بأغصان شجرة التين الطريقة3 يبخر البيت بأغصان السرو يطرد البق من البيت