المشاركات

عرض المشاركات من يونيو ٢٣, ٢٠١٥

علاج الغضب والنرفزة

صورة
الغضب والنرفزة وحدة الطبع وسرعة الغضب تضغط الكبد فتجعل امتصاص السموم يختلط، فتخالط هذه السموم الدم وتؤثر على المراكز العصبية فتتسع الشرايين وتفرز الغدد فيمتلأ الوجه والأذنين والعينين بالاحتقان ..وكلما زاد الغضب واحتد، أفرزت الغدد مواد مقبضة فتنقبض الشرايين ويصفر الوجه   ويزيد القلب خفقانا. مستحلب من ورق الحبق وزهره 15 ملعقة صغيرة للتر ماء وتشرب 3 فناجين، اثنان نهارا والثالث قبل النوم. هذا المستحلب مفيد أيضا السعال والصداع النصفي والمغص والاكتئاب والأرق.

نسيان العشق

وصفة لنسيان العشق مستحلب من المردكوش المجفف، بمعدل عشر ملاعق صغيرة للتر ماء ، يشرب ثلاث مرات على دفعات، ويمكن استعماله كحمام للقدمين واليدسن ( خمس ملاعق من المردكوش تغلي في الماء). hguqr

كيف تطردين الكوابيس من احلامك

  علاج لطرد الكوابيس فنجانان من مستحلب ورق الكرنب على ورقتان من القصعين.

الثعلبة المزمنة

  علاج ما يسمى ب الثعلبة المزمنة سقوط الشعر او ما يسمى يالتونية نجح خليط من أعشاب الحرمل والجرجير في علاج الثعلبة المزمنة.    

علاج نمش الوجه أو الكلف

  أثبتت الأبحاث والدراسات نجاح تجربة طلاء الكركم لإزالة وتخفيف النمش في الوجه والجسم ... ناخر ملعقة كركم مع قليل من الماء ووضعه قناع على الوجه يوميا ربع ساعة .  

علاج المصران الغليظ

  المصران الغليظ   مستحلب اليانسون، ملعقة صغيرة على فنجان ماء. ورق الكينا ثلاث ملاعق   على لتر ماء   وتغلي لمدة دقيقة ثم تغطى بعد أن ترفع عن النار لمدة عشر دقائق.   إذا اشتدت حالته وكان الإحساس بالنفخة والألم والغازات ، فالعلاج عدد من وحدات الرمان الغير الناضج يغلى كمية من الماء حتى يصبح نصفها .. ويشرب لمدة عشر أيام.