المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر ١٧, ٢٠١٤

لخفض ضغط الدم

هل تعلم بأن تناول الكرفس نيء يخفض ضغط الدم بشكل ملحوظ. ويمكن اضافته لسلطة خضرا ء كسلطة التخسيس هذه مع عدم اضافة الملح : المكونات :   حبة خيار قطع صغيرة   حبة بصل قطع صغيرة   حبة طماطم قطع صغيرة   كرفس مفروم حبة طماطم واحدة   زيت زيتون  ملعقة كبيرة زيت زيتون نقطع  البصل و الطماطم والخيار قطع صغيرة ثم نضيف لها باقي العناصر.بالصحةوالعافية.

تفتيح البشرة بشكل عجيب

ماسك اكثر من رائع لبياض البشرة. نأخذ نصف كاس عصير طماطم نضيف له ملعقة صغيرة من عصير الليمون نضعه علی الوجه والعنق لمدة 15 دقيقة    ثم نقوم بغسله بماء فاتر تكرر عدة مرات في الشهر.

غذاء رضيع 6 أشهر

صورة
كي تساعدي رضيعك علی النمو اقترح وصفة لذيذة وصحية. إليك العناصر سيدتي نأخذ 20 g من صدر الدجاج قطع صغيرة     جزرة مقشرة مقطعة قطع صغير               لفتة مقشرة مقطعة قطع صغيرة               100 g من الفاصوليا الخضراء قطع صغيرة 100 g من البازلاء                              ملعقة صغيرة من البقدونس مفروم             ملح وزيت زيتون                                  نضع الماء في القدر مع باقي الخضر وقطع الدجاج  لمدة 45 دقيقة في الاخير نضيف ملعقة زيت زيتون والملح نقوم بطحنها  للحصول علی شربة متخثرة بصحة طفلك

إيبولا القاتل

تخوفات المغاربة من وباء إيبولا بحكم قربه من دولة إسبانيا    بعد تسجيل أول إصابة بإسبانيا؟ رئيسة جهاز الصحة العامة في اسبانيا  تعلن أن زوج ممرضة اسبانية مصابة بإيبولا وُضع في الحجر ِالصّحي في أحد المستشفيات, جاء هذا بعد أن أكد مسؤولو الصّحة إصابة َ الممرضة بالفيروس الفتاك بعدما ساعدت في علاج قــِســين إسبانـيــين نُقلا إلى مدريد ِبسبب إصابتِهما بإيبـولا في افريقيا, ويجري الآن متابعة مايقرب من ثلاثين شخصا من العاملين في قطاع ِالصحة، وأولئك الذين خالطوا تلك الممرضة, وقد أثارت هذه الحالة  شكوكا ً فيما يخص الإجراءاتِ التي اتخذتها إسبانيا للسيطرة ِعلى انتشار محتملٍ للمرض

عاجل ! سلطة سحرية لخفض الوزن

صورة
المكونات : حبة طماطم واحدة  بصلة واحدة 4 ملاعق كرفس مفروف حبة خيار 2 ملاعق زيت زيتون 2 ملاعق عصير الليمون قليل جدا من الملح نصف ملعقة كمون نقطع  البصل و الطماطم والخيار قطع صغيرة ثم نضيف لها باقي العناصر.بالصحةوالعافية.