علاج الايدز بالأعشاب



العلاج الأول
حبة البركة لقول النبي صلى الله عليه وسلم:
في الحبة السوداء شفاء من كل داء إلا السام

وحيث أن مرض الايدز داء مثل الأدواء فان الحبة السوداء بإذن الله علاج فعال لضعف مناعة الجسم وكذلك في حالة مرض نقص المناعة المكتسبة الايدز.
العلاج الثاني انيوم
العسل
اكتشف العلماء حديثا ان عسل النحل يحتوي على جميع العناصر التي يتكون منها الجسم البشري، ومنها النحاس والرصاص والنيكل، والفضة والذهب والليثيوم والزنك والألمنيوم واليود والكاديوم والراديوم والانيمونيوم وغيرها من العناصر اللازمة للجسم البشري، اضافة الى غناه بالفيتامينات، كما يحتوي على مواد فعالة ومؤثرة ، ولها نفس التأثير الطبي لبعض المضادات الحيوية كالبنسلين والتتراسيكلين مما يفيد كثيرا في القضاء على الكثير من المكروبات ،ومقاومة العديد من الجراثيم.
ومن الجدير في بالذكر، ان عسل النحل الطبيعي والغذاء الملكي للنحل، يعدان من افضل ما يقوي مناعة الجسم البشري ، لذا فان لهما دورا فعالا في علا مرض السيدا .

أغذية وفيتامينات نافعة لعلاج السيدا:



يساهم هدا الفيتامين في استقلاب اللحوم والبروتينات ووظائف أخرى في الجسم نقصه يؤدي إلى نوبات الصرع والى التهابات جلدية زيادة على الإصابة بأحد أنواع فقر الدم.
مصدره الغذائي خميرة البيرة الأوراق الخضراء القمح واللحوم البقول الأجاص الموز الحليب... 

  • Cis rétinoïque acide
  • فيتامين ه
 يساعد الجسم في التخلص من البولة السامة ينشط الدماغ نقصه يؤدي إلى تساقط الشعر التهابات جلدية إفرازات غزيرة للدهن علا مستوى الجلد
له دور تجلط الدم نقصه يؤدي الى النزيف
مصدره الغذائي

 الورقيات الخضراء الجزر حبوب القمح فول الصويا براعم الفصة او البرسيم

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متى يمكنك رؤية جنينك في السونار

طرد الجني من الجسم بعمل الحجامة

كسكس مغربي