أفضل الوصفات لأقنعة الشعر الجاف


أفضل الوصفات لأقنعة الشعر الجاف

يمكنك دائما العثور بسهولة على المكونات التي نقدمها، وإعداد أقنعة في بضع دقائق.  فقط عليك اتباع التعليمات الموضحة في هذه المقالة، فضلا عن الكميات والالتزام بالمدة المذكورة . تطبيق هذه الأقنعة بانتظام على شعرك، والشامبو والبلسم الطبيعي، ستلاحظ تدريجيا أن شعرك سيكون ناعم وحريري ومنسدل.

قناع بزيت فول الصويا والخروع
لإعداد هذا الماسك سوف تحتاج إلى ملعقة كبيرة من زيت فول الصويا وملعقتين من زيت الخروع. نقوم بمزج العناصر. يمكنك أيضا تسخين هذا الخليط بضع ثوان في الميكروويف نتركها قليلا لتبرد، ثم تدلك فروة الرأس وتترك 15 دقيقة . وأخيرا تغسل شعرك بشانبو طبيعي.
قناع الفراولة والعسل وزيت الزيتون
20  غ  من الفراولة مطحونة مع 2 ملعقة طعام من العسل و 2 ملعقة طعام من زيت الزيتون. يحرك المزيج لبضع دقائق ثم يترك على فروة الرأس لمدة 30 دقيقة. وأخيرا تغسل شعرك بشانبو طبيعي.

قناع من العسل وزيت الزيتون
للقيام بهذا القناع ستحتاج 1/2 كوب من العسل و 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. يمزج في وعاء حتى يصبح ناعما. يوضع على فروة الرأس إلى . يغطى الراسب قبعة الدش أو الاغطية البلاستيكية ويترك  لمدة  نصف ساعة. يشطف بالماء ويغسل كالمعتاد
قناع الصبار
قطع اثنين من أوراق الصبار في بالطول لاستخراج اللب ويقلب مدة 5 دقائق في وعاء مع 3 ملاعق كبيرة من مرطبات الشعر الخاصة بك . توزع الخليط على خصلات الشعر واتركيه لمدة 30 دقيقة. وأخيرا تغسل شعرك بشانبو طبيعي الخاص بك.
قناع العسل والموز
هذا القناع من السهل جدا القيام به، وسيكون لديك بالتأكيد المكونات في المنزل. خلط الموز مع ثلاث ملاعق من العسل، ثم إضافة بضع قطرات من زيت اللوز. يترك على الشعر مدة 30 دقيقة، ثم يشطف جيدا. وأخيرا اغسل شعرك بالشامبو الخاص بك
قناع الزبادي والبيض
للقيام بهذا القناع ستحتاج 6 ملاعق كبيرة زبادي عادي، والأبيض وبياض البيض للضرب. خلط جميع المكونات وتوزعها على شعرك بين 15 و 30 دقيقة. تم اغسل شعرك  بالشامبو العادي الخاص بك والبلسم.
قناع مع زيت اللوز
تستخدم زيت اللوز على نطاق واسع  في علاجات التجميل، سواء للبشرة والأظافر، أو الشعر. لتطبيق هذا القناع، يمكنك ببساطة تسخين قطرات زيت اللوز بضع ثوان في الميكروويف، وتوزيعها على الشعر  لمدة 20 دقيقة. وأخيرا غسل شعرك كالمعتاد.
قناع مع الأفوكادو
قشر الأفوكادو، وازل النواة، ثم نقطعها في النصف بحيث تسهل للسحق. وضعه في وعاء وإضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وصفار البيض. خلط للحصول على خليط متجانس (إذا كان من الضروري استخدام الخلاط). توزع على الشعر بالكامل .  لمدة بضع دقائق ثم تشطف . وأخيرا تغسل شعرك ب المنتجات المعتادة الخاصة بك.

القناع في زيت الزيتون والبيض

في وعاء، نضع بيضة وإضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وملعقتين من المايونيز. توزع الماسك على الشعر ويترك لمدة 15 إلى 30 دقيقة. وأخيرا، نشطف  الشعر جيدا ونغسل الشعر بالشامبو .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متى يمكنك رؤية جنينك في السونار

طرد الجني من الجسم بعمل الحجامة

كسكس مغربي